الامن يبدأ حملة الاعتقالات بإعتقال فتاتين فى كفر الشيخ

قام قوات الحرس الجماعي بجامعة كفر الشيخ بالقاء القبض على كل من سارة رزق ومنة الطالبتين بذات الجامعة وعضوتي حركة شباب 6 ابريل اثناء توزعيهما بيان طلاب 6 ابريل الداعي للاضراب وقام بتسليمهم لمباحث امن الدولة , وتؤكد حركة شباب 6 ابريل انها ستقوم بتصعيد
حاد وغير متوقع اذا لم يتم الافراج الفوري على الطالبتين لان اعتقال بنات الحركة تمثل الخط الاحمر لديها وتشدد حركة شباب 6 ابريل على ان هذه المحاولة الامنية لارهاب اعضاء الحركة وامناعهم من استكمال طريقهم نحو يوم 6 ابريل القادم هي غير مؤثرة وان الحركة لن تتراجع ابدا عن الطريق الذي اتخذته من تأسيسها ه الوقوف دائما ضد الظلم والفساد الاستبداد والوقوف دائما بجانب المواطن المصري البسيط.

نرجوا سرعة النشر فى جميع الاوساط الاعلاميه و الحقوقيه داخل مصر و خارج مصر

can you pleases send this statement to all the non egyptian news papers, television programmes, human rights organizations to help us to stress the SSI of egypt to release the two detainees girls.

The Kafr El-Sheikh University Guard troops arrested Both Sarah Rizk and Mena Allah two students in the same University and members of 6 April Youth Movement during the distribution of 6 April 2009 strike statement and handed them over to the SSI who had taken them to an Unknown location until now.
6 April Youth Movement assures that they would escalate sharply and unexpectedly if there is no immediate release of the arrested students because girls represent a red line for the movement.
6 April Youth stresses that this security attempt to intimidate and terrorize the movement members to prevent them from completing their way to strike on the coming 6 April is not effective and the movement will never retreat from the road taken by us which is always stand against injustice, tyranny and corruption and standing beside ordinary Egyptian citizen.

Free Youth
Youth loves Egypt
6 April Youth movement

7 responses to “الامن يبدأ حملة الاعتقالات بإعتقال فتاتين فى كفر الشيخ”

  1. دكتور / حسن says :

    برجاء مشاهدة الفديو

  2. محمد says :

    انا شوفت المدونة وبها ارقام مرعبة
    مدونة كشف حساب
    http://kashfhesab1.blogspot.com/
    وعلى فكرة بها ملفات عن الحزب الوطنى ككل

  3. كريم مصطفي says :

    أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن موقفها ثابت من حق الشعب المصري في التمتع بحقوقه الدستورية والقانونية.
    وقال الإخوان في بيان صحفي اليوم: “إن حق الإضراب والاحتجاج السلمي وإظهار الغضب؛ أحد الحقوق الأساسية للمواطنين، وهو حق دستوري وقانوني، لا يجوز تعطيله أو إفراغه من مضمونه الجادّ”، مؤكدين أن الشباب هم أمل هذه الأمة في إخراجها من مأزقها وبناء مستقبل مشرق لها.
    وينادي الإخوان المسلمون الشعب المصري للتعبير عن غضبه واحتجاجه يوم 6 أبريل القادم ضد سياسات وممارسات النظام التي أهدرت ثروات البلاد، وفرَّطت في أمنها القومي، وأخرجت مصر عن دورها الريادي والقيادي؛ بكل الوسائل السلمية، مع الالتزام بالضوابط الدستورية والقانونية، والحرص على المال العام والخاص، والممتلكات العامة والشخصية، ومنع أي تخريب أثناء هذه الأنشطة السلمية.

  4. كريم مصطفي says :

    بيان من الإخوان المسلمين بشأن “يوم الغضب” 6 أبريل 2009م
    إن جماعة الإخوان المسلمين التي تمتد جذورها في كل بقعة من بقاع مصر، وأبناء الشعب المصري الكريم، وممثليهم المنتخَبين في البرلمان المصري الذي أفقده النظام كل دور وتأثير.. يؤكدون على موقفهم الثابت وحق الشعب المصري في التمتع بحقوقه الدستورية والقانونية.
    وإن حق الإضراب والاحتجاج السلمي وإظهار الغضب أحد الحقوق الأساسية للمواطنين، وهو حق دستوري وقانوني، لا يجوز تعطيله أو إفراغه من مضمونه الجادّ، والشباب المصري هم أمل هذه الأمة في إصلاح الحاضر الذي يُخرجها من مأزقها وبناء مستقبل مشرق لهم ولنا وتحقيق الأمن القومي والدفاع عن كافة قضايا الأمة وفى القلب منها فلسطين.
    والإخوان المسلمون ينادون الشعب المصري للتعبير عن غضبه واحتجاجه في يوم 6 أبريل القادم ضد سياسات وممارسات النظام التي أهدرت ثروات البلاد وفرَّطت في أمنها القومي وأخرجت مصر عن دورها الريادي والقيادي، وذلك بكل الوسائل السلمية مع الالتزام بالضوابط الدستورية والقانونية والحرص على المال العام والخاص والممتلكات العامة والشخصية ومنع أي تخريب أثناء هذه الأنشطة السلمية.

    والله أكبر ولله الحمد

    الإخوان المسلمون
    القاهرة في: 6 من ربيع الآخر 1430هـ
    2 من أبريل 2009م

  5. قلوبنا معاكم says :

    لست من مصر ولكن اللي عندكم عندنا فالله يوفقكم ويحرر البلاد من الظلم والفساد..
    وعقبالنا إحنا كمان يبقى عندنا حركة زيوكم!!

  6. شفيق ياراجل says :

    يا عمي إنت و هو فكك…شوفو أشغالكو و إعملولكو حاجة مفيدة

Trackbacks / Pingbacks

  1. 3arabawy BookMarx 04/02/2009 (a.m.) at 3arabawy - 2 أفريل 2009

أضف تعليق