ابداعات. دينا نسريني : مجلس بشار !

والدة تبكي مقهورة
و أنافق جهرا في صورة
و تزين كلمات خطابي
نظرة اطفال مذعورة
أنا من رواد الاصلاحِ
و معاركي باتت مشهورة
اترون البقعة على كمي ؟
لفتاة بكر مغدورة
كانت تحسب نفسها رجلا
تقطر عنفا
تنطق كفرا
تهتف رفضا
و العبد لربه علمها
درسا في فقه الذكورة
صرخت .. فضَربت
شتمت … فنكَحت
رفضت … فقَتلت
قد عاثت في البلد فسادا
بمسيرة غضب مأجورة
انا بطل العزة في بلدي
في عرين الاسد المنصورة
اتنافس كي أغمس كفي
في دم أعضاء مبتورة
ما مثلي من يتحملكم
يا نعاج الملك المأسورة
ادرك متى علفا اطعمكم
و رياءاً خالص اشرٍبكم
و متى اقتنص و أحلبكم
فسأحلبكم
و سأحلبكم
و سأحلبكم
و اذا ما جفت اضرعكم
فسأذبحكم
كي يصبح سيدي مسرورا
ما احلى شوارع بلدتنا
و الشعب بها صار كسيرا
و العالم قد اضحى فقيرا
و الناطق قد بات اسيرا
لا ترحم شيخا و صغيرا
فالشعب بها صار كسيرا
الشعب بها صار كسيرا
هي بلدي فانتخبوا ملكا
يصليكم نارا و سعيرا

2 responses to “ابداعات. دينا نسريني : مجلس بشار !”

  1. mo'men hassan says :

    انا مش عارف اكون عضو حتي الان ياريت حد يساعدني انا مؤمن محمد 01000869654

  2. mo'men hassan says :

    يا دينا انا كل ما اسجل علي الوورد بريس يفضل يظهر اخطاء مش عارف ليه؟

اترك رد

