احمد نور يكتب : رقم رئيس الجمهوريه مغلق او غير متاح

انه يوم اجازتى, اليوم الذى افضله بعد عمل شاق خلال اسبوعاً بأكمله,تحركت نحو هاتفى المحمول لكى افتحه -حيث افضل فى هذا اليوم الا يزعجنى احد خلال نومى- وبينما اتحرك فى قائمه الاسامى المسجله عندى باحثاً عن اسم صديق لى كى نشرب القهوه معاً على كافتيريا ام كلثوم فى هذا الصباح المشرق واذ تاتى فى ذهنى فكره غريبه!!.
لماذا لا اتصل باحد المرشحين المحتملين للرئاسه وادعوه لاحتساء القهوه على حسابى الخاص خصوصاً وان قائمه اسماء المخزنه لدى هاتفى تحتوى على معظمهم. هنا جلست على الكرسى وتخيلت اذا ما نجح واحد منهم .. هل اول قرار سيتخذه هو تغيير رقم هاتفه الذى هو منتشر مع كثير من الناس بالشكل الكافى حتى ان يكون مع شخص مثلى!! او سيتفضل سيادته بعدم تغيير الرقم والرد على مكالمات الشعب او على الاقل الذى يعرفهم!!
قررت فى هذا اللحظه ان اقوم بالاتصال باحدهم وان اقوم بهذه الفكره المجنونه رغم انه لايزال مرشح محتمل .. بدأت باول من صادفته فى قائمه الاسامى وضغط على زر الاتصال ولم احضر كلام كى اقوله واردت ان اجعل الامر طبيعى.
فاذا به لا يرد .. لم اتعصب والتمست له عذراً فقد يكون نائما وبدأت نفس التجربه مع مرشح اخر واذا به لا يرد هوه الاخر هنا شعرت ببعض الغضب ولكنى لم ايأس وجربت محتمل اخر.
ولم تأتى محاولاتى بالنجاح مع اى محتمل وغضبت منهم جميعاً.
فاتصلت بصديقى فاذا بسيده ترد ببرود قاتل ولا تراعى قمه الغضب الذى انا فيه قائله “الهاتف الذى طالبته ربما يكون مغلقاً او غير متاح”

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: