نوارة نجم تكتب : بيان الإخوان

هههههههههههههههههههه.. حد يكتب كلام كده؟ كده برضه يا مجلس يا خاين؟ تفضل حكومة الجنزورى عليّا؟ أحبك مواه.. أعبدك.. مواه…. أموت فى هواك. وشعرت فى بيان الإخوان أن المجلس العسكرى قد تزوج حكومة الجنزورى عليهم. وهاتك يا هبد ورقع فى حكومة الجنزورى، وكأنهم، لا سمح الله، يعتقدون أن حكومة الجنزورى تحكم! وقالوا إنهم يرغبون فى استقالة حكومة الجنزورى، إلا أن الجنزورى يرفض، ثم قالوا «ويؤيده فى ذلك، للأسف، المجلس العسكرى»! ومع الأسف مع الألم يهددهم المجلس العسكرى بالطعن فى دستورية مجلس الشعب، وأنه، أى الطعن، موجود فى درج رئيس المحكمة الدستورية العليا! ياااا… ده الموضوع شكله كان فيه شتايم.

آه… طب واحنا مالنا؟ راجل ومراته وبينهما خلافات، الحاجات دى تتكلموا فيها فى البيت مش قدامنا. فقال الإخوان فى بيانهم: فإن الشعب قادر ومستعد للحركة لإعادة إنتاج ثورته وحمايتها وإنقاذ سفينتها قبل أن تغرق إلى القاع على أيدى أناس لا يستشعرون المسؤولية الشرعية أو الوطنية.

الشششعععععبببب…. آآآآه. أنهى شعب فيهم؟ إذ إن هناك كذا شعب. بفضل المجلس العسكرى، ومن خلفه تأييد جماعة الإخوان المسلمين غير المشروط، فإن الشعب انقسم على نفسه، فهناك الشعب الذى حشدت جماعة الإخوان المسلمين كامل طاقتها الإعلامية والتنظيمية، حتى وصل الأمر إلى نشر عناصر، تشبه التحريات العسكرية، فى الشارع لإقناع السادة المواطنين بعدم النزول، حماية لضحايا ماسبيرو الذين قتلوا من ظهورهم، ولترويج أكذوبة أنهم ضربوا الجيش، ولإلقاء اللوم على الأنبا فلوباتير، أصله سجل فيديو مش كويس.. هو السبب فلوباتير، كان بيمثل دور المدرعة فى الفيلم. أم تقصدون ذلك الشعب الذى هرع إلى الشوارع ملتاعا حين شاهد جثة الشاب يتم إلقاؤها فى المزابل، وظل يستنشق الغاز المسمم لمدة ستة أيام لإسقاط المجلس العسكرى، بينما بذلت كل القوى السياسية، ومن بينها جماعة الإخوان المسلمين، قصارى جهدها للإبقاء على الحكم العسكرى؟ أم أنكم تنشدون مساندة الشعب الذى أقنعتموه أنتم بأن لا ينزل حماية لعرض يهتك فى الشارع وأخبرتموه أن العباية كانت بكباسين، وتساءلتم، أنتم وتابعكم قفة، اللى هو السلفيون: إيه اللى نزلها؟ أم تقصدون الشعب الذى انتشرت عناصركم وسط صفوفه تقنعه بأن مصر يجب أن تنعم بالاستقرار، وأن المجلس العسكرى يستحق الصبر عليه، بعد كل هذه الجرائم، وإعطائه فرصة؟ مالا الخازوج يا ساكينة تكونوا تقصدوا الشعب اللى بينزل ينضرب كل مرة ويدفن صحابه والذين اتهمتموهم فى برلمانكم بأنهم يتعاطون الترامادول ويتقاضون 200 جنيه… هل تقصدون بالشعب أولئك المواطنين الذين انتخبوكم، ثم طفقوا يضربون أنفسهم بأقدم حذاء فى منازلهم بعد أن عقدت أولى جلسات مجلس الشعب؟

كباتن… مافيش شعب.. الشعب بخ.

موتوا لوحدكم… أنا واحدة من الشعب، شرفت بحضور كل العُلق، عدا ثلاث عُلق: علقة 8 أبريل 2011، وعلقة 15 مايو 2011 وعلقة اعتصام جامعة القاهرة 15 مارس 2012، وهو الاعتصام المعترض على لائحة أمن الدولة، والتى قام شباب الإخوان بالتظاهر لإعادة العمل بها بعد أن كانوا يتظاهرون ضدها سنويا حتى العام الفائت. وبما أننى حضرت معظم العُلق، وأعانى من إصابات نفسية وصحية أسأل الله أن يضعها فى ميزان حسناتى، وربنا يعلم عمرى ما أخدت ترامادول، أنا عايشة بالسيبراليكس بعد أن دفنت صديقى مينا دانيال، وفقدت عين أخى مالك مصطفى، واتشحطَتُّ فى المحاكم خلف علاء سيف وأحمد دومة، وبناء عليه، وقضيت معظم الوقت فى المشرحة لحد ما قربت أتلبس، فأنا فى البيت بقى… أنا واحدة ست.. أنا عندى برد، ولا يليق أن تنزل المرأة من بيتها، ألا يسحلونى وحين أرقع بالصوت تتساءلون فى تعجب: وانتِ إيه اللى نزِّلك؟ وهل أنتم من دفع بالشعب ليثور أول مرة، وأنتم من أعدتموه إلى البيوت، ومن ثم فأنتم من تستطيعون إعادته إلى الشارع؟ ما تنشفوا كده وتقولوا إحنا اللى نازلين.. هو انتو شوية؟ لم يحدث، منذ أن وعيت على الدنيا، أن نزل الإخوان المسلمون إلى الشارع وحدهم أبدا، بل إنهم عادة ما يخفون مشاركتهم فى أى تظاهرة حتى يستجلوا الأمر، فإن نجحت قالوا: ما احنا عشان كنا موجودين، وإن فشلت قالوا: ما احنا قلنا مش نازلين بشكل رسمى، عشان كده اللمبى فِيشل. من سينزل مع الإخوان هذه المرة؟ آه… السلفيون… ههههههه، يعنى جمعة قندهار حتى الساعة الخامسة عصرا ونروح بقى أصل بنخاف نرجع البيت فى الضلمة… صح؟ ششششت… ثانية واحدة، فالجملة التالية فى البيان: ونحن لا نريد أن تصل الأمور إلى هذا الحد… يا راااااجل، مش تقول إنك كنت بتهزر.

2 responses to “نوارة نجم تكتب : بيان الإخوان”

  1. mohamed aboelfadl says :

    ليكى اسلوبك وانا بحترمه لكن بصراحه انا مش بحس كتاباتك ابدا بحس انك سورى يعنى بشرشحى حتى على تويتر كده بردو مع انى متفق معاكى فى الرئى مليون % مع كامل احترامى ليكى

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: