بقلم. محمد غنيم : نهارك اسود !!!

لم يكن احد يتخيل فى العالم أن يخرج رجل أوروبى عن شعوره ويتحدث الى العالم باللهجة المصرية !! عندما كنت صغيرا واخرج الى الشارع كباقى رفقائى ونلعب فى ، كنت اعود لامى فتنظر الى وتقول او .. على حسب التوقيت المحلى لمحافظة كفر الشيخ .. والاسود اسود .. لا يحتمل ان يكون فاقع او غامق .. فالنهار او الليل بيندرج تحت مسميات كثيره اخرها أسود !!!

فخرج رئيس اتحاد اللعبة معلقا على أحداث مذبحة بورسعيد التى هى على غرار مذبحة المماليك قائلا : !! .. لقد قام المجلس العسكرى بما لا يستطيع أحد ان يفعله .. ولكن بلاتر أراد ان يفهمه المصريون والرجل معذور !! .. لقد فاض به الكيل ، فتحدث بعفوية بجملة نعتبرها نحن !!

ويبدو ان المجلس العسكرى لن يرحل حتى يخرج عليه بلاتر ويقول !! .. هل الاوروبيون يتعاملون معنا بأدمية وحكامنا يتعاملون معنا ؟! و كله بيطلع فى الغسيل بالاومو والصابون ؟!! … ياسياده المشير يقول بلاتر ، وحضرتك تقول !! .. والناس خيبتها السبت والحد وانت خيبتك موردتش على حد !

جئت بالمصابين بالقطار وأتيت بلاعبى الاهلى بالطائرة !! وان دل هذا الفعل على شىء فيدل على كرهكم للاولتراس .. ولكنهم تم استقبالهم استقبال كان يتمناه أى لاعب جلس معك .. فحب الجماهير ياسياده المشير أكثر بكثير من الجلوس معك !! ارحل انت ومجلسك عن وطننا .. فلقد ظهرت شمس الحرية من جديد . وخرج علينا نهارا جديدا .. أرجوووك لا تجعله كما كانت تقول امى !!!! ….

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: