محمد غنيم يكتب : تمساح ، وعصفور

من المعروف لدى العالم كله بأن التمساح حيوان مفترس ، ولكنى قرأت فى احدى الايام بان التمساح صديق اــ !! .. فيترك التمساح العصفور لتنظيف أسنانة بعد التهام اى وليمة وبذلك يحافظ على اسنانه قوية لالتهام كل من يقترب منه .. وفى نفس الوقت يستفيد العصفور من الفتات الموجود بين أسنانه ..!! وقال اجدادنا ، ولكن الواقع الان يقول !!

ونحن فى عصر تم اكتشاف فيه لذلك قام الشعب بخلع مبارك فى 18 يوم ،، ودخل الثوار موسوعة للارقام القياسية من أوسع ابوابها .. والان يتم حشرهم للخروج من التاريخ من أضيق أبوابه .. !! وقديما قالوا .. واليوم الحال !! .. و الارع لما استوى قال للخيار يالوبيا ..

وبما انك عزيز الثائر تثور على قادات الجيش ، فاعلم بانك لا تثور على .. فهناك من الدهاء والذكاء القدر الكبير لدى جنرالات المجلس .. ولاحظ ايضا انهم الى الان لم نراهم يعترضوا اى تظاهرات وكالعادة لا نراهم فى اى بيانات جاده لتهدئة الشارع .. ولكننا راينا ينظف الاسنان لصديقه .. حتى يكون مستعدا لالتهام فريسته !!

اعلم بانك الى الان لم تفهم شيئا من المقال وتشعر بالتباس الافكار .. ولكنه التباس مقصود حتى تدرك ما هو حجم الالتباس الموجود عند الرأى العام فى الشارع .. واللى يتكسف من بنت عمه ميجبش منها عيال حضرتك .. لذلك قررت ان اوضح اليك بعض الاشياء المذكورة فى هذه المقالة ..

من وجهة نظرى الشخصية التى لا تتعدى مساحتها المسافة ما بين عيونى وشاشه الكمبيوتر بان المجلس العسكرى بدهائه يعلم بانه لاحتياج لـلتيارات الاسلامية ـ فى هذه المرحلة نظرا لكثرة الولائم الموجودة .. فيصبح اليه خير سند وفى نفس الوقت سيستفيد العصفور من الفتات الموجود بين أسنانه …ومن ثم سيدافع عن وجود صديقه على الاقل حتى يستطيع الحفاظ على ما يغتنمه من بين أسنانه !!

فمنذ يوم 25 يناير حتى الان لم نرى التمساح على الساحة ولكننا نرى عصفوره المخلص له ظاهريا ، المدافع عن مكاسبه التى يحصل عليها من التمساح فى الخفاء .. والان وبعد ان اتضح للجميع موقف التيارات الاسلامية … من ما ينادى به الثوار للتمساح .. فهل ما زال الشعار .. ام تغير الحال الى مجلس انتقالى مدنى ؟! … ولكن هناك رسالتان اود ان ارسلهم عن طريق مكتب البريد المستعجل الى الثوار ، والتيارات الاسلامية

الرسالة الاول : عزيزى الثائر اذا قمتم بتسليم السلطة للــ .. فاعلم بانها لن تضحى بما تجنيه من اسنان التمساح وعصفور باليد افضل من 85 مليون على الشجرة !!!

الرسالة الثانية : عزيزتى العصفورة : اعلمى بانك عند اقترابك من التمساح بعد التخلص من جميع الولائم الموجودة بالتحرير سينتهى دورك مع التمساح وعندما يأتى الجوع ستكون اول الضحايا !! وعلى راى المثل : ان جالك الطوفان ،، حط العصفورة ف القفص واقفل عليها !!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: