بقلم. محمد غنيم : استقالة مدير فنى …

فى بلدنا يلوم الجمهور اللاعبين والجهاز الفنى عند خسارتهم بطولة ، بينما لا يفكرون بأنه تم ضغط المباريات عليهم مما تسبب فى ارهاق اللاعبين . فيقوم المدير الفنى للفريق بتقديم استقالته من على سلم الطائرة ، وعليه يقوم اتحاد الكرة بقبول الاستقالة .. فاذا كان المدير الفنى عزيز عليه ينشر الخبر على انه استقالة .. بينما اذا كان هناك تربص به فسينشر الخبر على أنه اقالة .. !!

فعندما خسر الكابتن < شوقى غريب > من النادى الاهلى ، تم اجراء اتصال تليفونى سريع على برنامج < مدحت شلبى > ، وتم القاء اللوم على الحكم سواء من المدير الفنى او مقدم البرنامج وليس هذا فقط .. بل تم التمجيد فى شخص الكابتن شوقى ، واحقاقا للحق انه مدرب متميز .. ولكنه أخطأ فى قراءة المباراه .. فهل يُعقل ياسادة فريق خسر < بالتلاتة > .. لا يتوجه اليه كلمة نقد واحدة قد تفيده فى ما هو قادم !!

واذا كنت تريد ان تعرف كيف تُدار الحياة السياسية بمصر . اجلس على اى مقهى واطلب سحلب ، وتابع مباريات كرة القدم .. فالبرادعى < المدير الفنى > لشباب الثورة .. قدم استقالته وقرر التعامل بدون أى مناصب رسمية أو حتى شرفية ..!! نظرا لما تعانيه ادارة الاتحاد < ادارة المرحلة الانتقالية >من تخبط فى القرارت والسياسات .. فخرج البرادعى حتى لا يأتى جمهوره الذى يحبه < مؤيديه > ويلقوا باللوم عليه عند خسارته البطولة < المعركة الانتخابية >!!

وبما أن هناك تربص من ادارة الاتحاد بالمدير الفنى فتم الترويج للخبر على أن المدير الفنى غير قادر على اللعب فى البطولة !! مع العلم بوجود ضغط للمباريات < دستور فى اسبوعين > ، معسكر خارجى بعد اللعب فى البطولة < انتخابات قبل الدستور > ، ليس له الحق فى اختيار لاعبيه < مجلس شعب بدون صلاحيات > ..

ولكن هناك من يلقى بهذا خلفه ويسلط الضوء على ان هذا المدير الفنى علم بحجمه الطبيعي ولا يستطيع ان ينجح بالفوز بالبطولة .. ولكن الملاحظة التى يجب ان نقف عندها جميعا بان هذا المدير الفنى < البرادعى > .. هو من أنشأ هذا الفريق ،، وزرع فيهم روح البطولة .. وصعد بهم الى النهائيات < روح الثورة > !! والسبب فى كل هذا الهجوم هو أن :

البرادعى ليس شوقى غريب !!

One response to “بقلم. محمد غنيم : استقالة مدير فنى …”

  1. شاهندة says :

    جميل الربط دا اوى ودى اكتر حاجة لفتت نظرى ف كتاباتك ودى عملت لمقالاتك وضع خاص ومميز
    البردعى سيظل رجل المبادئ والقواعد والاخلاق التى يجب ان تكون . فهو قالها الان (لقد خلقنا الله احرارا ولم يخلقنا تراثا او عقارا ) ولكن باسلوبه الخاص.لكما دعواتى بالتوفيق من الله
    وان يبارك فى امثالكم

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: