زيزو فهمى يكتب : لكى نكمل الثورة

وداعا عام الثورة واهلا بعام النضال . خاب من ظن ان الثور قد نجحت فالثورة كما درستها تعنى الاحلال والتجديد اى نظام بائد يسقط بمؤسساته الفاسدة ونظام جديد يتم بناؤه دون معولات الهدم ولكن بمعولات البناء .

 

ما قمنا به هو فعل ثورى او حركة احتجاجات واسعة ادت الى تغييرات اصلاحية بسيطة ولكى نكمل ثورتنا فلابد ان نعمل على اسقاط مؤسسات الدولة الفاسدة لنبنى غيرها وما يحتاج منها الى اعادة هيكلة فنقوم بذلك .

 

مثال لذلك : وزارة الداخلية لم يصلح معها الهيكلة ولكن اعادة بناء الوزارة من جديد فى كل شئ بدأ من السياسات مرورا بالقيادات والافراد وطرق التعامل مع المواطنين والابتكار فى وسائل جديدة يتم استخدامها ضد الخارجين عن القانون ( التجربة الاوكرانية بعد الثورة فى جهاز الشرطة وعملها فى مبانى زجاجية )

 

لابد من  احداث خلل فى صفوف النظام القديم الذى مازال يسيطر حتى الان بافكاره وسياسته فى شكل الزى العسكرى فى كل شئون الدولة ( عسكرة الدولة ) ويتضح لنا ذلك من وجود الحاكم العسكرى فى كل محافظة اضف الى ذلك عسكرة الوزرات والاعلام المقرؤ والمسموع والمرئى واللجان الالكترونية المنظمة لاحداث خلل فى صفوف الثوار ولقد راينا جميعا المحاولات المميته من قبل من لهم هدف فى افشال هذه الثورة ويريدون لها ان لاتكتمل بمحاولات التشويه واثارة الفتن لتمرير الافكار السرطانية لعقول البسطاء وحشد الراى العام ضد الثوار لتبرير اى محاولات تصفية جسدية للثوار ومن ثم العمل على القضاء على اخر حصن حصين للثورة .

ولكننا سنستمر وسنقوم بتنويع استراتيجتنا لكى نمتلك اكثر من سيناريو لمواجهة اعداء الثورة ولكى نثبت ان ثورتنا سلمية بالمقام الاول تقوم على اسس حرب اللاعنف والمقاومة السلمية الى ان ننتصر .

ولدى اقتراح للنزول يوم 25 يناير القادم لترسيخ هذ المفهوم وهو ان احمل وردة عليها احدى مطالب الثورة وفى اليد الاخرى شمعة حددا على ارواح الشهداء .

 

سنثور من اجل الكرامة

وغيرنا ارتضى بالعبودية

سيذكرنا التاريخ باننا جيل لا يحنى الرؤؤس من اجل اخرين احنوها بالفعل لدخول البرلمان 

 

المجد للشهداء والثورة مستمرة

2 responses to “زيزو فهمى يكتب : لكى نكمل الثورة”

  1. Mohamad Ahmed says :

    الطواف حول البرلمان من شريعة الاسلام في عقيدة
    الاخوان والمجلس العسكري الولهان

  2. Mohamad Ahmed says :

    الطواف حول البرلمان من شعائر الاسلام في عقيدة
    الاخوان والمجلس العسكري الولهان

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: