فيديوهات عن اليوم

تغطيه لليوم

http://www.facebook.com/video/video.php?v=1387562684988&ref=nf

14 responses to “فيديوهات عن اليوم”

  1. حسن خلوف says :

    حركة 6 أبريل في 23 ابريل
    خمسة مليون في وسط القاهرة د. حسن خلوف

    بدأت في الخفايا وفي الزوايا الهادئة في القاهرة ومدن أخرى أحاديث عن تململ تارة وعن استعدادات في بدايتها للقيام بمظاهرة مليونية ويتم التركيز على أنها قد تزيد عن خمسة ملايين مصري تتلاقى كالأمواج في وسط القاهرة وسيكون هدف الملايين فيها هو المطالبة لا بل فرض الحرية والعدالة والسيادة للشعب المصري على كل مصر ولطرد الإسرائيليين أصحاب السيادة على مصر منذ كامب ديفيد وتتناقل الأخبار عن نشاط هادئ في الجامعات والتانويات والمؤسسات والقرى والأحياء ويبدو أن أكثر الأحزاب السياسية لم تصل بعد إلى الوعي بهذه التحركات الشعبية الصامتة والتململ الذي نحوالتحول إلى زلزال والذي قد يدفع عدد كبير من المسؤولين أصحاب الخطايا إلى جمع الحقائب للهرب بجلودهم إذا ما بدا أن ضوء الفجر بدا يظهر وأن اشراقة الحرية والعدالة بدت عند الأفق وهناك إمكانية تشكيل مجلس مؤقت لتولي الأمور السياسية قد يضم في صفوفه كبار المثقفين المصريين وعدد من كبار ضباط الجيش وينتظر انضمام يعض أحزاب المعارضة والسيد البرادعي لاحقا. إن هذه الأخبار تبدو أكثر واقعية كلما ظهر تخبط النظام وانتشار فوضى داخل صفوف أركانه وحزبه الحاكم ! فهل سنرى البدايات في 23 أبريل نيسان القادم؟
    مصر مصر ثم أنظمة أخرى

  2. سالي محمد says :

    نفسي البلد دي بجد تتصلح و تتخلص من الفساد اللي فيها ده

  3. حسن خلوف says :

    الجنةالقومية للحرية والعدالة العربية د.حسن خلوف

    إخوتي الشباب الأبطال : آن أن نأخذ المبادرة ونبدأ إملاء الفراغ السباسي وخاصة في مصر العربية والأمل بكم كبيرا.
    الانتماء إلى الأمة العربية المعذبة يدفع كل ذي عقل , شرف, علم أو مال إلى القيام بواجبه, لفعل ما يستطيع ما دام يعيش مرة واحدة و له فرصة سانحة لعمل شئ ما في سبيل إخراج الآمة المقهورة هذه من النفق المظلم الذي حُشرت أو حشرت نفسها فيه منذ أكثر من ألف سنة, وليبقى خالدا روحا , عملا , أثرا وقيمة معنوية ومادية وقد ابتغى وجه ربه وارضاء ضميره .

    على ذو العزم و الإرادة أن ينهضوا ليقفوا في وجه ذوي الشر و السوء, الذين يعبثون بمصير أمة ذات إمكانيات هائلة, مقيدة بأعدائها تارة و بأبنائها تارة أخرى, و جشع سلطوي مملوء بالجهل و الغرور.

    آن لأصحاب العقل و العلم و المال الشريف أن يرفعوا رؤوسهم و يبدؤوا بالعمل الحر في سبيل الحرية و العدالة, و لكي نبدأ الخطوة الأولى من هنا و لينطلق قطارنا , قطار الثقافة و العلم و الحرية و الوحدة, و لينضم لنا أحرار المثقفين من أساتذة الجامعات والمحامين والصحفيين ورجال الأعمال العرب و لنسمي هذا القطار باللجنة القومية للمثقفين و رجال الأعمال العرب.
    و بداية لابد من أن نحدد الأهداف و طريقة العمل و البرنامج الزمني في ذلك:
    1- إن عضوية اللجنة هي فقط للعمل و التضحية دون مزايا أو مكاسب شخصية و دون أجر أو غاية مادية.
    2- توسيع اللجنة ليصل عدد أعضائها لأكثر من مليون على امتداد الوطن العربي و العالم.أما المتفرغين في مكاتبهم فيمكن أن يكونوا أعضاء فيها وتفرغهم مقابل الحصول على رواتب.
    3- تتكون اللجنة العليا من مندوبي تآلف اللجان الأولية في أنحاء الوطن العربي والإغتراب.
    4- تتألف اللجنة الأولية مما لا يزيد على خمسة أعضاء على اتصال باللجان القريبة الأخرى. وممثلي خمسة لجان أولية يشكلوا لجنة 2 وممثلي خمسة لجان 2 يشكلوا لجنة 3 وهكذا حتى الوصول إلى اللجنة التي تمثل الأعضاء في كل دولة.
    5- أن لا يكون العمل والنضال إلا في سبيل الله والأمة والأجيال.
    6- العمل على توثيق العلاقات بين أعضاء اللجنة و التعاون في مختلف المجالات و خاصة مجال العمل النضالي و تبادل الخبرات.
    7- دعوة الأعضاء الجدد باستعمال الوسائل المختلقة من رسائل و بيانات و إنترنت وصحف, متضمنة القيم والأفكار والسلوك, بما يتناسب مع الأهداف العظيمة.
    8- قيام الأعضاء بتقديم بيانات و معلومات و دراسات سياسية و تاريخية و اقتصادية وإعلامية للجنة العليا, و تقوم اللجنة العليا بإصدار بيانات متزنة و مدروسة لوسائل الإعلام و بيانات خاصة باللجنة و أعضائها داخليا.
    9- اعتماد الحوار الحر الهادف و الديموقراطية الحقيقية طريقاًً للنجاح و التطوير السريع.
    10- إنشاء صندوق خاص للجنة يتم التصرف المالي من خلاله على أسس مدروسة تخدم أهداف اللجنة البعيدة و القريبة.

    11- إنشاء مكتب إعلامي تخطط من خلاله اللجنة لتأسيس أو اتخاذ صحيفة و محطة تلفزيونية حرة عاملتين, كنافذة تخدم مصالح الأمة و أهدافها و تعطي الجماهير إمكانية الوصول للحقيقة و المعرفة و لتحييد و سائل الإعلام المعادية والحكومية السايكسبيكوية في الوطن العربي مستقبلاً.
    12- الحصول على تبرعات من المتطوعين من رجال الأعمال والرأسماليين العرب الأحرار و المؤسسات الوطنية والقومية للصندوق, و حتى من الأنظمة العربية التي توافق على أفكار اللجنة دون التدخل في شؤونها و أفكارها و عملها .
    13- قبول السياسيين العرب في عضوية اللجنة بشرط القبول بأفكار اللجنة و أهدافها و العمل المشترك بما يخدم الأهداف و الإستراتيجية.
    14- تعيين متحدث باسم اللجنة بشكل دوري تعينه اللجنة الأولية.
    15- إحداث مقر للجنة مؤقت إلى أن يتم توسيعه و تأسيسه عند توفر الإمكانيات

    الأهداف :

    1- أن الاعتماد على العقل و العلم و المال هو ليس وسيلة فحسب للخروج من النفق المظلم بل هو أيضا ضرورة ثابتة للاستمرار بالعمل حتى وبعد الوصول إلى الغايات و الأهداف التالية:
    2- إقامة وسائل إعلام حرة و ديموقراطية تخدم الغايات و المصالح القومية للشعب العربي .
    3- العمل مع الأنظمة العربية المؤيدة و المتعاونة للوصول إلى الديموقراطية الحقيقية .
    4- الوقوف في وجه النفوذ الغربي في العالم العربي و في وجه مختلف الضغوط المتعارضة مع مصلحة العرب.
    5- الرد على الهجمات الإعلامية الصهيونية و الغربية و بعض الأنظمة المتعاونة مع إسرائيل وحلفائها .
    6- توحيد القوى الوطنية و القومية الشريفة على امتداد الأرض العربية في بوتقة واحدة عبر تشكيل لجان قومية للمثقفين و رجال الأعمال الشرفاء العرب مع مراكز الإشعاع فكرية و ثقافية و إعلامية في كل مناطق العالم .
    7- مطالبة صريحة لكل مسلمي العالم على التخلص من التسميات الطائفية و المذهبية و دعوة فقهاء و علماء و وجهاء و زعماء الطوائف المثقفين أن يعقدوا مؤتمر إسلاميا لتأسيس مذهب واحد يجمع جميع المسلمين حيث تغيرت الظروف و الإمكانيات الفكرية للناس و يمكنهم أن يفسروا الإسلام تفسيرا واحد يلغي التفاسير والمذاهب السابقة وينهي كل أنواع التطرف الديني والمذهبي والطائفي إلى الأبد.

    8- الأمريكيون يعتبرون أنفسهم أمة واحدة و هم مجموعات من مئات القوميات المختلفة جداً, و على العرب وأخوتهم على هذه الأرض من القوميات الأخرى أن يعتبروا أنفسهم قومية واحدة رغم جود خلافات ثقافية صغيرة وهذا ما يحكمه العقل والمنطق والمصلحة المشتركة.
    9- الوقوف في وجه أي محاولة للتطبيع مع النازيين الجدد( الإسرائيليين ) والعمل على محاسبة المطبعين والمستعبدين من العرب أو المستعربين .
    10- دعوة الأنظمة و الحكومات العربية إلى تحويل الجامعة العربية إلي حكومة مركزية بشكل تدريجي.
    11- الضغط على الأنظمة العربية بالحوار والإقناع لنشر الحرية والديمقراطية والعدالة في كل أنحاء الوطن العربي.
    12- العمل على التخلص من تبعات و نتائج سايكس بيكو و جعل القضية الفلسطينية قضية تهم الأمة العربية جمعاء و لزوم عودة النازيين الجدد ( الإسرائيليين ) من فلسطين إلى البلاد التي أتوا منها وملاحقة كل من تسبب في إراقة دم عربي مهما كان انتماؤه .
    13- المطالبة من بريطانيا و أمريكا وفرنسة وألمانية بتعويضات عن ما تسببوا به من معاناة للعرب بشكل مستمر ولأكثر من ستين عاما وخاصة عرب فلسطين والعراق و بالاعتذار عن التحالف المادي والمعنوي مع النازيين الجدد وتأييد هذه الدول للإجرام الصهيوني الموجه ضد العرب.
    14- الهدف الأساسي و الذي لا تراجع عنه أبدا ًهو تحقيق وحدة الشعب العربي خلال عشر سنوات و لو بشكل ولايات متحدة أو جمهورية واحدة بأقاليم أو بشكل اتحاد متكامل .

    15- العمل على مضاعفة دور العلم و الجامعات و معاهد البحوث وتضخيم أعدادها في كل أنحاء الأرض العربية و دعوة أصحاب رؤوس الأموال إلى إعادة أموالهم من بنوك الغرب لاستثمارها في الأرض العربية عن طريق تأسيس بنوك عربية و مؤسسات استثمارية قومية قادرة.

  4. رافت عباس says :

    صبرا صبرا فمهما طال الليل لابد ان ياتى الفجر ويشرق نور الصباح

  5. تامر جمال برهام says :

    ربنا يسترها علينا جميعا
    عارفين انا خايف من ايه ؟
    انه هيلجا لاخر حصونه وهى المؤسسة العسكرية دا لما طبعا تحصل انتفاضه كاملة وهيكون الصدام دامى ولان لن يترك الحكم الى فى هذه الحالة ولاكننى اخشى كل ما اخشاه ان ينفرط العقد الاجتماعى لهذه البلدة.
    لهذا اناشد الرئيس مبارك كابن اولا ثم مواطن ثانيا ان يحمى هذه البلده بتعديلات دستوريه شاملة حتى لا ينفرط العقد وسيكون بهذا العمل قد ارخ نفسه بسطور من ذهب

  6. منتصر says :

    على كل المصريين أعلان يوم 25 أبريل القادم دعوة لمظاهرة عامة لكافة فئات الشعب أمام مجلس الشعب لمطالبة حسنى مبارك بالتغيير الفورى لحكومته المفسدين وتحديد موعد للاستجابة للمطلب الشعبى بتغير الدستور للسماح بتداول سلطة حكم مصر دون قصرها على فئة حزبه الوثنى المفسد .

  7. الفنان says :

    التغيير قادم لا محالة

  8. خالدمحمد الجوهرى says :

    ياجماعه انا كنت يوم 6 ابريل شاهد على الاحداث ولم اكن من قبل مهتما بلسياسه ولكن الان انا اويدكم ولاول مره اعترف ان هناك شباب فى هذا العصر يحبون وطنهم وكلهم امل من اجل الحياة الكريمه

  9. ناني says :

    اقرأوا وانشروا هذا المقال الرائع عن شباب 6 ابريل للكاتب عاطف حسانين والمنشور بموقع بص وطل بعنوان
    شباب 6 ابريل اعداء الله والوطن
    http://boswtol.com/politics/opinion/10/april/22/12007

  10. احمد سعيد بدر says :

    شق شق صبح .. شقق تراب الارض تسلم حوافيرك
    بقر ترعى .. فى البلاد تسعى تستنى رحمه من صواطيرك
    حمير جدعه.. عرفه طريقها ومتشعلقه بالامل تخلص طوابيرك
    صغير كبير .. فى لمه عيله قدام دشك مش لقيه حل لفوازيرك
    طربوش بزر .. حاجه تعل سيرنا الزمن قلعنا العبايه ولبسنا طراطيرك
    دى لقمه عيش .. تسد عين الشمس متوزعة بالعدل عاشت دساتيرك

  11. احمد سعيد بدر says :

    طرابيش لبسه الطربيش
    عالم نهب وطلطيش
    الناس بتفكر تاخد
    ياخونا ومبتديش
    الباشا بتعنا معلم
    فى الضرب ومد الايد
    ومن كتر اكل الدندى
    الباشا طلعلوه ريش
    طربيش لبسه الطربيش
    الباشا فى عد الفكه
    نظره 6/6
    وان بص فى المظالم
    نظره يبقى شيش بيش
    وطربيش لبسه الطربيش

  12. طاووس says :

    الميليشيات العسكريه يا شباب
    الميليشيات هى الحل

  13. محمود زهران says :

    التنظيم مهم جدا للبتعملوا و التغير سنة من سنن الفطرة و حب البلد فرض المهم يكون خالص لوجه الله يا ريت اقدر اعرفكوا اكتر

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: