بيان شباب 6 ابريل بخصوص حديث افراد بإسم الحركه بدون أى صفه

طالعنا بمزيج من الدهشه و الألم تصريحات بعضا من اعضاء حركة “لن تمروا” الشقيقه التى ينفون فيها الانفصال عن حركة شباب 6 ابريل و كذلك تصريحاتهم الغريبه على الفضائيات و الصحف بانهم يمثلون حركة شباب 6 ابريل و ليس حركة “لن تمرو”ا.

و نتيجة لذلك التراجع فى موقفهم نود توضيح بعض الحقائق:

 اتفق اغلبية حركة شباب 6 ابريل على أنها حركه تعتز بإستقلاليتها عن أى أيدلوجيه أو حزب أو تيار وفى نفس الوقت نرحب و نؤكد على اهمية العمل الجبهوى المشترك بين حركة شباب 6 ابريل و بين باقى الأحزاب و التيارات و لذلك فإننا نتعجب من إصرار بعض من اعضاء حركة “لن تمروا” التى تضم اغلبيه من شباب حزب العمل الاسلامى  على الرجوع للحركه  مره اخرى رغم الاختلاف الجوهرى الواضح بين الحركتين سواء فى الرؤيه او المنهج او الهدف النهائى.

فحركة شباب 6 ابريل لا تسعى للعصيان المدنى كهدف فى حد ذاته و لكننا نسعى للتغيير من أجل الديمقراطيه بكل الوسائل السلميه المتاحه

و ان الحركه لا تعمل إلا على المشكلات الداخليه لمصر فقط .. و اننا  نؤكد على الحركه ليست ايدلوجيه و لكنها ترحب بكل الايدلوجيات.

 و انها حركه ليست حزبيه و لكنها ترحب بالعمل مع كل الاحزاب.

و  اننا لسنا تابعين لأى حزب او تيار سياسى و إن كنا نرحب بالتعاون مع كل الاحزاب و التيارت على فكرة الحد الادنى المشترك بما فيها حزب العمل الاسلامى.

و لذلك فإننا نود التأكيد على جميع وسائل الاعلام  بأن أى بيانات  بإسم الحركه لا يعتد بها إلا  التى يتم ارسالها من الايميل الرسمى للحركه  shabab6april.mov@gmail.com   أو تكون منشوره على المدونه الرسميه للحركه  وكذلك فإن كل من يظهر فى الفضائيات من حركة” لن تمروا” أو من شباب حزب العمل  لا يعبر عن الحركه بأى حال من الاحوال , و ان الحديث مع الاعلام لا يتم الا من خلال المكتب الاعلامى للحركه.

 

المكتب الاعلامى

0102864919

 

شباب حر

شباب بيحب مصر

شباب 6 ابريل

 

2 responses to “بيان شباب 6 ابريل بخصوص حديث افراد بإسم الحركه بدون أى صفه”

  1. امجد مطر says :

    طرق الابواب ورحله الاحباب
    لازالت مصر رغم كل ما لها من تاريخ فرعوني وفرعوني فقط تتزيل ترتيب دول العالم المتقدم في اي استفتاء عالمي علمي او اقتصادي, سياسي او ترفيهي وتحتل المراكز المتقدمه في التلوث او انتهاك حقوق الانسان , البطاله ,العشوائيات.
    علي الرغم من اننا سبقنا الكثير من دول العالم في الحصول علي الاستقلال والاتجاه الي النظام الجمهوري الا اننا لازلنا نبحث ونتسول فرص للمشاركه العالميه للاستثمار والتجاره بحجه اننا خوضنا ثلاثه حروب او اربع في حين ان من ضربوا بقنبله نوويه اصبحوا من اقوي كيانات العالم سياسيا واقتصاديا وحتي عسكريا
    وتوصلنا الي فكره عبقريه الا وهي بعثات طرق الابواب . تلك البعثات التي يخرج فيها حجافله رجال الاعمال الذين يعدون وزراء بالنسبه لمجال تجارتهم وتبدا الرحالات ذهابا وايابا وتكثر التنازلات وتزليل العقبات وتفتح لهم الابواب علي مصرعيها بالرغم اننا لازلنا لا نستطيع صناعه القلم الرصاص منذ 50 عاما.
    وياتي المسثمر الي مصر لياخذ ارضا ببلاش وعفو من الضرائب لعشرات وملاين السنين ويبدا في مشاريع لايستطيع ولاتقبل بلاده بتواجدها علي اراضيها لما تسببه من اضرار بيئيه بمشاركه سوريه من مستثمرين مصرين او لشراء اراضي بعمله القرش الغير مستخدمه ويتركها تسقع لغايه متلج ويستصلح ربعها ويترك الباقي لمشاريع سياحيه ومنتجعات دون رقابه.
    ان الحكومه تحاول بشكل هوجائي لانقاذ ما يمكن انقاذه ولان العمل يقوم تحت ضغط وصراع مع الوقت فان النتائج المطلوبه لا تخرج بشكل المطلوب والمواطن لا يتسطيع ان يجاري سرعه التغيرات الاقتصاديه التي تمثل شاغله الاول والاخير فيضيع الانتماء والمشاركه امام الصراع علي لقمه العيش!!!!!!!

Trackbacks / Pingbacks

  1. دعوة - 1 أغسطس 2009

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: