بيان الحركه حول مقابلة وزيرة الخارجيه الامريكيه

إيماءا لما نشر علي موقع جريده اليوم السابع “كلينتون تلتقي 17 ناشطا حقوقيا ومدونا مصريا” والذي ذكر فيه محرر الخبر “أحمد سميح” بأن الزميل باسم فتحي قد التقي هيلاري كلينتون بصفتة عضوا في حركة شباب 6 إبريل.
لذا فكان واجبا علي الحركة أن توضح موقفها بشأن مشاركه الزميلين باسم فتحي وأحمد عبد العزيز في هذا اللقاء مع وزيره الخارجية الأمريكية وكذلك مشاركتهما في الدوره التدريبية المشاركين فيها حاليا .

وعلي ذلك فإن الحركة تنفي علاقتها بهذا اللقاء تماما وإن الزميلين لم يمثلا الحركة في هذا اللقاء وإنه لم تتوافر للحركة أي معلومات مسبقة حول هذا اللقاء وعرفت به من خلال وسائل الإعلام المختلفة .

ونؤكد إنه لم يسافر أحد باسم الحركة لحضور هذا اللقاء و الدورة التدريبية ونؤكد إن مشاركة الزميلين باسم فتحي وأحمد عبد العزيز هو تصرفي فردي وشخصي لا يمت للحركة بصله ، كما إن موقفنا دائما معلن وواضح إننا ضد التعامل مع المنظمات الحكومية .

ونحب أن نؤكد على القرار السابق بأن الزميلين باسم فتحي وأحمد عبد العزيز مجمد عضويتهما في الحركة ومحولين للتحقيق بسبب مشاركتهما في هذه الدورة التدريبية بدون إذن الحركة ونؤكد إنهما ليسا مخولين باتخاذ مواقف أو تصرفات أو الإدلاء بتصريحات باسم الحركة وإن الحركة غير مسئوله عن أي تصرفات لهما هناك مؤكده إن الزميلين سيتم التحقيق معهم فور عودتهم لمعرفه ملابسات مشاركتها في هذه الدورة التدريبية و تفاصيلها.

ويجب أن يعلم الجميع بأن حركة شباب 6 إبريل إنها لن ولم ولن تخرج علي خطها الوطني ضد الصهيونية والهيمنة الأمريكية ، وأنها لن تسمح أبدا بأي محاولات خارجية لجذب الحركة لمخطط خارجي يهدف إلي فرض الهيمنة الأمريكية ومشروع الشرق الأوسط الكبير، أو أي أجنده أجنبية أخري .

كما تؤكد الحركة أنها لن تسمح لأي جهة مهما كانت بفرض محاولات للتطبيع مع العدو الصهيوني أو مع الإدارة الأمريكية التي تستعمر بلادنا العربية الشقيقة وتدعم الكيان الصهيوني الغاشم في حربه ضد أهلنا في فلسطين مغتصبين أرضنا العربية ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية .

ومن المهم أن نؤكد أن موقفنا سابق ومعلن مسبقا ومعروف لدي الجميع بأننا نرفض التعامل مع أي من الحكومات في العالم والمنظمات التي تتبع هذه الحكومات ، وكان علينا أن نؤكد للجميع إننا دائما ضد الهيمنة الأمريكية في العالم وضد الصهيونية

شباب 6 ابريل
شباب بيحب مصر

3 responses to “بيان الحركه حول مقابلة وزيرة الخارجيه الامريكيه”

  1. حمدى قناوى says :

    اخى احمد
    ايه علاقه انك تقابل مسئول امريكى ب ……. أن حركة شباب 6 إبريل إنها لن ولم ولن تخرج علي خطها الوطني ضد الصهيونية والهيمنة الأمريكية ، وأنها لن تسمح أبدا بأي محاولات خارجية لجذب الحركة لمخطط خارجي يهدف إلي فرض الهيمنة الأمريكية ومشروع الشرق الأوسط الكبير، أو أي أجنده أجنبية أخري …. والكلام المجعلص الكبيردة…….. ياعم قابل اوباما نفسه او حتى ابو اوباما. المهم انت حتقول ايه له ؟ مادام حتقول رايك كامل وغير منقوص ؟ ايه المانع ؟ وما دام مش حتخون ؟ ايه المانع
    احمد اخلق تمايز ل 6 ابرل عن القوى الاخرى التى لم تنجح ( وانا واحد منهم ) بسبب العب من سلا ح الخيانه المشهور من المتشددين من القوى الوطنيه

    المخلص حمدى قناوى

  2. محمد العتر says :

    مجموعة لن تمرو هذه مجموعة فكسانة ، ويظهر جلياً للعيان أنها مجرد مجموعة تسعى لقيادة وتسعى للشهرة والمنصب … ولا تمثل أعضاء داخل الحركة …

    أنا عضو في الحركة من الدقهلية وأؤيد إسقاط عضوية هذه المجموعة التي تسبب الحرج والإشكال للحركة ..

    فلنهتم بهيكلة الحركة أولاً ثم نهتم بغيرها بعد ذلك …

  3. egyliberalvoice says :

    أحيي الاستاذ حمدي قناوي على رايه الجرئ

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: