بيان شباب 6 ابريل حول زيارة ليبرمان

بيان بشأن
دعوة و زيارة الساقط ليبرمان لمصر

تابعت حركة (شباب 6 إبريل) الأخبار الواردة من صحافة الكيان الصهيوني بشأن دعوة رئيس المخابرات المصرية عمر سليمان للمسئول الخارجية الصهيونية (ليبرمان) بزيارة مصر والالتقاء مع حسني مبارك وإستضافتة علي أرض مصرنا الحبيبة .

إن الحكومات الحرة المنتخبة بإرادة شعبها تأبي دائما أن تكون علي طاولة واحده مع مسئول غربي قد أهان بلادها، وتسارع بمحاولة فرض مقاطعة دولية لهذه الدولة التي تطاولت حتى يتراجع المسئول المتطاول عن تصريحاته ، وحين يصل الأمر إلي التهديد بشن هجوم عسكري يكون الرد الدبلوماسي بطلب فرض مقاطعة دولية لتلك الدولة المهدِدة .

فبدلا من أن يسعي مبارك لفرض عزله دولية علي مجلس الحرب الصهيوني اليميني المتطرف بسبب تصريحات مسئول الخارجية الصهيونية (ليبرمان) – رجل المافيا الروسيه- التي يهدد فيها بقصف السد العالي وإعادة احتلال أرض سيناء العزيزة والتعدي علي كرامه مصر بوصفها بأنها تابع للكيان الصهيوني وإن أجندته الحكومة الصهيونية ستطبقها مصر رغما عن أنفها ، والتطاول علي كرامه المصريين والعرب بوصفهم بأنهم عبيد للكيان الصهيوني ويجب أن يبادوا.

وجدنا مبارك وزمرته يرفضون المحافظة علي كرامه مصر ويحبون علي بطونهم لنيل رضا مجلس الحرب الصهيوني الجديد وتقديم التنازلات من أجل خدمه مصالحهم الشخصية علي .

كنا نتمنى أن يكون موقف النظام المصري موقف كل مصري شريف يضع أمن وسلامه وكرامه مصر خطا أحمر لا يمكن تعديه ، كنا نتمنى أن يكون موقف مبارك وزمرته داعما لقضية الشعب الفلسطيني وداعم لكسر حصار قطاع غزة ، من خلال وقف الاتصالات مع مجلس الحرب الصهيوني الجديد اليميني المتطرف خاصة بعد موقف النظام المصري المخزي خلال الحرب علي قطاع غزة الصامد ، كنا نأمل منه أن يبدأ في تحسين صورته أمام شعبه وأمام دول العالم .

كنا نأمل أن نري أوامر بوقف تصدير الغاز للكيان الصهيوني بدلا من تقبيل واحتضان أعضاء مجلس الحرب الصهيوني .

إن دعوة عمر سليمان ل(ليبرمان) لزيارة مصر تمثل سابقه خطيرة في تفريط مبارك وزمرته لكرامة ومكانه مصر وتمثل كذلك اعتداء علي أمن مصر القومي ، وتعتبر دليلا علي عماله النظام المصري للكيان الصهيوني والتفريط في ثوابت القضية الفلسطينية.

ولهذا فإن حركة(شباب 6 إبريل) تدعوا جماهير شعب مصر الحبيب إلي رفض زيارة الذل والمهانة التي سيقوم بها رئيس مجلس الحرب الصهيوني (نتياهو) ومسئول الخارجية الصهيونية المتطرف (ليبرمان) ، وليلعم القاصي والداني في كل ربوع العالم إن كرامه مصر وأمنها القومي وأمن شعبها أسمي من كل المصالح الشخصية وأننا لن نسمح لواحد أن تسول له نفسه أن يهدد كرامة وأمن مصر .

شباب حر
شبـاب 6 إبـريـل
شباب بيحب مصر

One response to “بيان شباب 6 ابريل حول زيارة ليبرمان”

  1. elfahd2012 says :

    عايز ذل اكثر من كده
    خلى المصريين يكيفوا
    خليهم ماشين وراء اللى سياسته حكيمة
    واللى ما بيدخلش البلد فى حروب
    خلاص الكيان الصهيونى فهمنا كويس اوى وعارف مقدرتنا والا ما معنى تصريجات ليبرمان
    يااخى عيب عليك يا ليبرمان اذا كانوا بينفذوا كل طلباتكم عيب يا صهيونى تفضحهم بالشكل ده

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: