بيان حركة شباب 6 ابريل حول اعتقال فتياتها بكفر الشيخ

” وصلتنا رسالة أمن الدولة القذرة وسنرد في 6 ابريل ”

لقد فقد هذا النظام بكل أجهزته القمعية كل ذرة للرجولة والشرعية وأصبح يتعامل مع المصريين و ” المصريات ” بأسلوب بوليسي وحشي يفتقد لأدنى المستويات من العدل والانسانية.

فقد قامت قوات حرس الجامعة بالقاء القبض على طالبتي حركة شباب 6 ابريل سارة رزق وأمنية طه من داخل جامعة كفر الشيخ بزعم توزيعهما بيان الحركة الداعي إلى الإضراب يوم 6 ابريل القادم ، ثم سلموهم إلى جهاز أمن الدولة الذي يمثل رأس الفساد والاستبداد والقهر السياسي فقام بدوره باحتجازهما في مكان غير معلوم وانكرت أقسام الشرطة ومديرية الأمن معرفتهما مكان الفتاتين ، وقد تبين بعد ذلك وجودهما بمقر أمن الدولة بكفر الشيخ حيث تم الاعتداء عليهن بالضرب والإيذاء النفسي الشديد.

ونحن إذ نؤكد على دعمنا الدائم لقضايا حقوق الانسان والحريات العامة ندين هذا الفعل ” القذر” و ” الأحمق” من هذا الجهاز الأمني الذي يحمي نظاما حول البلاد إلى سجن كبير و اغتصب السلطة والثروة منذ أكثر من ربع قرن.
وتعلن حركة شباب 6 ابريل أن تلك المحاولات الأمنية الواهية لن تجعلنا نحيد عن طريقنا الذي اخترناه لأنفسنا منذ البداية وهو طريق الحرية والعدل والوقوف دائما بجوار المواطن البسيط في كل حقوقه العادلة والمشروعة بحياه كريمة ومستقبل آمن له ولأبنائه ، وتؤكد حركة شباب 6 ابريل أنها لن تتراجع عن دعوتها إلى الغضب والاضراب في يوم 6 ابريل القادم رغم الاعتقالات والتهديدات المستمرة لأعضاء الحركة.
وتوجه الحركة رسالة إلى جهاز أمن الدولة الغير شرعي بأننا لن نصمت أبدا وسنرد على رسالتكم القذرة في يوم 6 ابريل القادم مهما كلفنا الأمر من تضحيات لأن فتيات الحركة وكل فتيات الوطن من أخواتنا هم خط أحمر نحذر من المساس به أو حتى الاقتراب منه.

شباب حر
شباب بيحب مصر
حركة شباب 6 ابريل

Advertisements

2 responses to “بيان حركة شباب 6 ابريل حول اعتقال فتياتها بكفر الشيخ”

  1. مواطن مصري مغترب says :

    أنا معكم قلبا و قالبا و مستعد للدعم

  2. نبيل says :

    انا واغلب المغتربين بل كل المغتربين عن الوطن معكم قلبا وقالبا من اجل التغيير — تغيير هذا النظام الفاسد الفاشى المغتصب لكل حقوق وكرامة شعب من اعرق شعوب العالم – اصبح المصرى يداس تحت الاقدام خارج وطنه ويطعن فى اغلى شىء وهو فى وطنه وكل هذا من هواننا على نظامنا الفاااااااااسد
    معكم من اجل تغيير هذا النظام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: