بيان اعضاء جروب الفيس بوك حول احداث المحله

بيان جروب الفيس بوك بشأن أحداث العنف في المحلة الكبرى

بيان بشأن أحداث العنف في المحلة الكبرى

نحن مجموعة Group “اضراب عام لشعب مصر – 6 April ” المنشأة علي موقع الفيسبوك و موقعها
http://www.facebook.com/group. php?gid =9973986703
و التي يبلغ عدد أعضائها ما يقرب من 70000 عضو، و التي هي عبارة عن تجمع لكل من هو مقتنع بضرورة إيصال أصواتنا لصناع القرار بكافة الوسائل السلميه المشروعه .. نعلن رفضنا التام لأي أحداث عنف شهدتها البلاد مؤخرا و عن نبذها للعنف بجميع أشكاله و صوره.

فنحن ندين و بشدة أعمال العنف التي شهدتها مدينة المحلة الكبرى يومي السادس و السابع من أبريل عام 2008 و نطالب بمعاقبة من تسبب فى دفع الجماهير الغاضبه لإستخدام العنف
و نحن نؤكد علي أن العنف ليس وسيلة مشروعة للتعبير عن الرأي، و أن هناك العديد من الوسائل السلمية المشروعة التي يحق لأي مواطن استخدامها للتعبير عن رأيه أو عن غضبه. كتلك الوسائل التي نادينا بها مثل الجلوس بالمنزل، و مقاطعة شراء أي سلعة، و ارتداء الألوان السوداء، و رفع العلم المصري في الشرفات، و محاولة الإضراب عن العمل لمن لا يضر إضرابه عن العمل مصالح الدولة، أو التظاهر السلمي.

كما ندين و بشدة قمع الأمن المصري للمتظاهرين في مدينة المحلة الكبرى و الذي كان بداية لولادة شرارة العنف لدي بعض المتظاهرين. و هو ما أدي إلي حدوث مواجهات لا تتوافق مع ما نتمناه للمصلحة العامة.

كما نود أن نؤكد علي أن مطالبنا شرعية و تهدف إلي صالح المواطن المصري البسيط و هي:
1- حد أدنى للأجور لكل الفئات و الوظائف و ربط الأجور بالأسعار كما يحدث فى جميع الدول التي تعانى من الغلاء
2- إجراءات حقيقية لوقف ارتفاع الأسعار و منع الاحتكار
كما نطالب بالإفراج الفوري عن جميع المعتلقين علي خلفية أحداث السادس من أبريل من عام 2008، إعمالا للدستور والمواثيق الدولية المعنية بحقوق الإنسان ، والتي تكفل الحق في التظاهر السلمي وحرية الرأي والتعبير.

مجموعة Group “اضراب عام لشعب مصر – 6 April”

Advertisements

One response to “بيان اعضاء جروب الفيس بوك حول احداث المحله”

  1. خالد الصاوي says :

    يوما ما ستصبح مصر كلها المحلة وتنفجر في وجه من كبتوها ونسوا أن لهذا الشعب ميراثه من التضحية والفداء ونسوا أننا من طرد الهكسوس وأننا رفضنا خوريشد باشا ووقفنا امام الباب العالي العثماني وأننا من قام بثورة القاهرة الأولى والثانية ضد حملة بونابارت واننا من زلزل عرش السادات في أحداث 77 وأننا من قاوم الانجليز وكون مجموعات الفدائيين في القناة صفحات مضيئة ومشرفة لهذا الشعب تجعل الظالمين يرتعدون وليس الشعب هو الخاسر في النهاية الشعوب باقية والسلاطين في زوال ولو دامت لغيرك ما وصلت لك تحية خاصة أطفال ونساء المحلة ورجالها وشبابها الذين ايقظوا فينا روح التعبير عن سخطنا وغضبنا والاضراب مشروع مشروع ضد الفقر وضد الجوع ومش ها نخاف ولا ها نطاطي احنا كرهنا الصوت الواطي علينا ان نتكاتف ونعرف ان قوة الشعوب لا يضاهيها قوة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: